جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

الرجاء يتصدّر البطولة الاحترافية لكرة القدم ويُبعد الوداد

جورنال أنفو- عبد الواحد بنديبة

تمكن فريق الرجاء الرياضي من الانقضاض على صدراة البطولة الاحترافية لكرة القدم، والسيطرة على المركز الأول بعد فوزه بهدفين اثنين من دون رد، في المباراة المنؤجلة عن الدورة العشرين التي جمعتهما مساء اليوم في ملعب المجمع الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء.

سجّل الهدف الأول للرجاء الرياضي المدافع عبد الرحيم الشاكير في الدقية العشرين عبر ضربة خطأ مباشرة، لم يستطع الحارس المسفيوي صدّها، فيحين سجّل الهدف الثاني للنسور الخضر سفيان رحيمي في الدقيقة الأخير من الشوط الأول من المباراة.

لم يعرف الشوط الثاني جديدا يُذكر في حصة التسجيل للفريقين معا، حيث استطاع الرجاء الرياضي الحفاظ على تقدمه بهدفين اثنين، رغم محاولات لاعبي أولمبيك آسفي تقليص الفارق، إلا أنه لم يتمكن من ذلك، في المقابل ضيع الرجاء فرصة إضافة هدف ثالث عبر اللاعب مكعازي الذي انفرد بالحارس المسفيوي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني إلا أن الحارس كان لها بالمرصاد.

مكّنت نتيجة المباراة فريق الرجاء من اعتلاء صدارة ترتيب البطولة الاحترافية وإزاحة الوداد الذي لم يستطع الحفاظ على فارق النقاط بيبنه وبين الرجاء بعد استئناف مباريات البطولة التي توقفت ثلاثة أشهر بسبب جائحة كورونا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.