جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

“كارط ميموار” تفضح بيدوفيل كان يصور اغتصابه أزيد من 12 طفلا

جورنال أنفو- عبد الإله طلوع

أجرت مصالح الدرك الملكي التابعة للبئر الجديد، أبحاثا مع “بيدوفيل” يبلغ من العمر 55 سنة، تورط في هتك عرض أزيد من 12 طفلا، تتراوح أعمارهم بين 5 سنوات و12.
القضية التي هزت الرأي العام، فضحتها ذاكرة هاتف “كارط ميموار”، عثر عليها في وقت سابق من قبل مواطنين بمنطقة سيدي علي، وسلمت إلى السلطة المحلية، ليتم اكتشاف ما بها، ثم أحيلت بعد ذلك على الوكيل العام لدى استئنافية الجديدة، الذي أمر بإجراء بحث حول ملابسات القضية.
وطالب المحققون من اخت البيدوفيل بمهاتفته وطلب المجيء لنيل نصيبه من كبش العيد، ليتم اعتقاله بمنطقة ” سيدي علي”، واقتياده صاوب مقر القيادة الجهوية للدرك الملكي بالجديدة.
هذا وتم التنسيق مع أمن ” البير الجديد”، حيث تم الإستماع للأطفال الضحايا، الذين تتراوح أعمارهم ما بين 5 إلى 6 سنوات، كما ام الإستماع لذويهم، حيث صرح الضحايا ان ” البيدوفيل” البالغ من العمر 63 سنة، والمنحدر من دوار “الوطى” بجماعة ” السنة”، كان يمارس عليهم نزواته بمنطقة خلاء بالبير الجديد.
وتم إخضاع ” البيدوفيل” لمجريات البحث التمهيدي، بعد وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، حيث من المنتظر أن تتم إحالته على أنظار وكيل جلالة الملك بمحكمة الجنايات بالجديدة.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.