جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

عامل إقليم سطات يعاقب مخالفي حالة الطوارئ

جورنال انفو _ طلوع عبدالإله

سهر عامل إقليم سطات إبراهيم أبو زيد على تتبع مدى احترام السياسة الاحترازية وحالة الطوارئ الصحية في أهم المراكز الحيوية داخل المدينة.
يأتي تدخل عامل الإقليم مباشرة بعد تسجيل المدينة أرقاما قياسية فيما يخص الحالات المؤكدة المصابة بفيروس كورونا المستجد، والتي تجاوزت في ظرف أسبوع واحد حوالي 800 حالة.
هذا وجال عامل الإقليم جولات تفقدية شملت المقاهي والأسواق وبعض أزقة المدينة مرورا بالساحات العمومية، حيث أعطى أوامره بإغلاق بعض المقاهي الغير الملتزمة بحالة الطوارئ الصحية، وتوقيف المخالفين في عدم استعمال الكمامة.
للاشارة، فالجولة الميدانية التي قام بها العامل، انطلقت مساء يوم الخميس 13 غشت، لتستمر طيلة يوم الجمعة 14 من الشهر الجاري، بعد أن شملت أهم المراكز الحيوية في المدينة، برفقة والي الأمن وباشا المدينة ورؤساء الدوائر ورجال الأمن والقوات المساعدة ورؤساء الملحقات الإدارية وأعوان السلطة وممثلي المجتمع المدني، حيث أعطى تعليمات صارمة لاحترام الطوارئ الصحية ومعاقبة المخالفين، داعيا إلى اتخاذ الحيطة والحذر واليقظة، والحرص على تطبيق شروط السلامة والوقاية، ورفع التعليمات الصارمة للسلطة المحلية من أجل تحديد وضبط المخالطين واتخاذ جميع الإجراءات اللازمة، والعمل على تنظيم حملات تحسيسية وتوعوية وتواصلية.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.