جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

الدشيرة تخلق المفاجأة وتقترب من الصعود للقسم الأول الاحترافي

يواصل فريق أولمبيك الدشيرة حصد الأخضر واليابس، بعد استئناف البطولة الوطنية، في ظل التوقف الذي دام ثلاثة أشهر.
صحوة الفريق، جعلت الدشيرة تخطو بثبات نحو المقدمة، من خلال تحقيق فوزين اثنين و تعادل، من أصل ثلاث مباريات، فيما لم يتذوق الفريق السوسي طعم الهزيمة، منذ العودة للميادين بعد التوقف.
نتائج إيجابية جعلت الفريق يرتقي للمركز الخامس في سلم ترتيب القسم الوطني الثاني، برصيد 38 نقطة، منقوصا من مبارتين، أمام كل من الاتحاد البيضاوي واتحاد سيدي قاسم، بسبب تداعيات الوباء .
مبارتان مؤجلتان، ستمكنان الدشيرة من الاقتراب أكثر من أي وقت مضى من المتصدر شباب المحمدية، في حال حقق فيهما ستّ نقاط.
ودشنت كتيبة الإطار الوطني عبد الكريم جيناني، عودتها للمباريات الرسمية بفوز كبير على ضيفها شباب أطلس خنيفرة، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، برسم الجولة 23، في ملعب أحمد فانا.
كما اضطر الفريق لعدم مواصلة الرحلة في الأسبوع الموالي، بعد أن قررت الجهات المختصة تأجيل مباراته أمام ضيفه الاتحاد البيضاوي، بعد رصد حالات إيجابية مصابة بالفيروس التاجي، بين صفوف الأخير.
وعاد الأولمبيك لمسار التألق، بعد أن كان قريبا من العودة بانتصار ثمين على المغرب الفاسي في قلب العاصمة العلمية، إلا أن أصحاب الأرض نجحوا في معادلة الكفة في آخر الأنفاس، في مباراة شهد تسجيل 6 أهداف (3 ـ 3).
وانضمت المباراة الموالية للفريق أمام اتحاد سيدي قاسم (الجولة 26)، لقائمة “مؤجلات كورونا”، قبل أن ينجح أمس الأربعاء في إسقاط المتصدر”شباب المحمدية، في ملعبه (البشير)، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليبعث رسائل مشفر” للفرق الأخرى، حول بزوغ منافس”جديد على إحدى بطاقتي العبور للقسم الأول هذا الموسم.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.