جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

بسبب كورونا.. تأجيل أربع مباريات ضمن البطولة الاحترافية

جورنال أنفو

قررت العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، تأجيل أربع مباريات تندرج ضمن فعاليات الدورة 26 من البطولة الاحترافية القسم الأول و المبرمجة سلفا يومي السبت 29 و الأحد 30 غشت 2020 إلى موعد لاحق. ويتعلق الأمر ب:مباريات حسنية أكادير ضد الفتح الرياضي، ورجاء بني ملال ضد النهضة البركانية، إضافة لمباراة المغرب أثلتيك تطوان ضد الوداد الرياضي، والرجاء الرياضي ضد الاتحاد الرياضي لطنجة.
أما بخصوص مباراة فريقي أولمبيك أسفي والدفاع الحسني الجديدي عن الدورة 26 من البطولة الاحترافية القسم الأول والمبرمجة سلفا يوم السبت 29 غشت 2020 على الساعة الثامنة مساء بملعب المسيرة بآسفي، سيتم تأجيلها ليوم الإثنين 31 غشت 2020 بنفس الملعب ونفس التوقيت.
أتى قرار تأجيل المباريات سالفة الذكر، على إثر صدور نتائج المسحة الطبية الأخيرة التي أجراها نادي الفتح الرياضي ونادي الوداد الرياضي ونادي النهضة البركانية والتي كشفت نتائجها عن إصابة مجموعة من لاعبيهم وخضوعهم للعزل الصحي كما ينص على ذلك البروتكول الصحي الصادر عن السلطات المختصة و نزولا عند طلب نادي الاتحاد الرياضي لطنجة بتأجيل مباراته أمام فريق الرجاء الرياضي لتمكينه من حيز زمني للاستعداد و الدخول في غمار المنافسة في أحسن الظروف.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.