جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

مجلة”اس” ميسي ذاهب إلى الحرب مع برشلونة

جورنال أنفو- محمد رزوق

تصدر النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، غلاف صحيفة “آس” الإسبانية بعد قراره الحاسم بالرحيل عن برشلونة، حيث قام بإرسال طلب إلى إدارة النادي عبر الفاكس من أجل فسخ التعاقد بينهما وفق البند الذي يسمح له بالمغادرة مجانا عند نهاية الموسم.
وتشبث ميسي بقراره حسب المصدر ذاته، مشيرا أنه لن يتراجع أبدا عن فكرة الرحيل عن القلعة الكتلونية حتى في حال استقالة الرئيس الحالي، جوسيب بارتوميو.
وعنونت الصحيفة الإسبانية على صدر غلافها: “ميسي ذاهب إلى الحرب”، كما أوضحت أن الأرجنتيني لايزال مُصرّا على مغادرة برشلونة دون حصول النادي على “يورو واحد”، وذلك وفق البند الذي يرى أن تفعيله “ممكن حتى الآن” بسبب تأخر موعد نهاية الموسم إثر جائحة كورونا (أي أن قوةً قاهرة عطّلت الموعد الفعلي لإنهاء الموسم والبند الذي كان يسمح له بالذهاب مجانًا وكان يمتد حتى 30 يونيو 2020).
هذا وأصبح مانشستر سيتي الخيار الأول لميسي لاستكمال مشواره الاحترافي حسب الـ”آس”، لكن باريس سان جيرمان يؤمن أيضا بحظوظه (وفق ذات المصدر دائما)، وستكون المنافسة محصورة بينهما، مع امتياز كبير للنادي الإنجليزي بحكم وجود المدرب الإسباني بيب غوارديولا على رأس جهازه التقني.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.