جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

أحداد يقترب من الانتقال إلى شباب المحمدية

جورنال أنفو- ع. طلوع

أقنع شباب المحمدية، حميد أحداد بمشروع الفريق للموسم المقبل، ولم يتبقّ لإتمام الصفقة بشكل رسمي سوى إنهاء بعض التفاصيل العالقة بين إدارتي الشباب والزمالك المصري، علما أن أول عرض رسمي من الفريق المغربي وُضع على طاولة الزمالك في 3 يوليوز الماضي.
وفق مصدر “جورنال أنفو “، فرئيس فريق شباب المحمدية هشام آيت منا، دخل في الصفقة منذ أكثر من شهرين مع مرتضى منصور رئيس فريق الزمالك المصري للحصول على خدمات حميد أحداد المعار إلى الرجاء هذا الموسم.
 المصدر نفسه، تحدث عن تفاصيل العقد، الذي تسرب من كواليس فريق شباب المحمدية، يؤكد أن أحداد سيكون ضمن تشكيلة فريق شباب المحمدية للموسم الرياضي المقبل، وصار يبحث عن ترسانة من اللاعبين من أجل تقوية الفريق والتماهي مع أجواء قسم النخبة ومقارعة الكبار.
قيمة العقد الذي يقارب مليار سنتيم، جعل العديد من الفعاليات الرياضية في مدينة الزهور والمهتمين بالشأن الرياضي من نقاد رياضيين و متتبعين والشارع الرياضي داخل مدينة المحمدية يتساءلون حول جدوى هذا الانتداب بالنظر لقيمته المالية، وهل يستحق فعلا حميد أحداد مبلغ مليار سنتيم كقيمة تسويقية ؟ وهل شباب المحمدية قادر على عقد أغلى صفقة في تاريخ البطولة المغربية؟ بالنظر لميزانية الفريق التسييرية والقيمة التسويقية لتركيبته البشرية.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.