جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

الجديدة.. بعد إغلاق الشواطئ قرارات أخرى في الطريق

جورنال أنفو- عبد الإله طلوع

قررت اللجنة الإقليمية لليقظة برئاسة عامل إقليم الجديدة، اتخاذ بعض الإجراءات الاحترازية تماشيا مع الوضع الوبائي والصحي، بعد الارتفاع المتزايد لعدد حالات الإصابة بفيروس كورونا بالاقليم مؤخرا، مع تشديد المراقبة فيما يخص عملية التنقل من و إلى بعض المدن مثل الدارالبيضاء و ربط ذلك بضرورة الحصول على رخصة إستثنائية مسلمة من طرف السلطات المعنية .
أكدت المصادر ذاتها، أن هذه الإجراءات التي تهم كافة جماعات إقليم الجديدة، ستصبح سارية المفعول انطلاقا من السادسة مساء من اليوم الثلاثاء 8 شتنبر، سيتم إغلاق أسواق القرب والأسواق العمومية على الساعة الثامنة مساء، و المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية على الساعة العاشرة ليلا، علاوة على إغلاق كافة شواطئ إقليم الجديدة، ابتداءا من منتصف ليلة الثلاثاء.
هذا، ومن المنتظر أن يتم العمل بهذه التدابير طيلة أربعة عشر يوما المقبلة، مع إخضاع الوضعية الوبائية بالإقليم لتقييم دقيق و مستمر قصد اتخاد القرار المناسب بشأنها .
وشددت السلطات المعنية على أهمية التزام الساكنة بالإجراءات الإحترازية المعلن عنها، لاسيما ارتداء الكمامات الواقية، والتباعد الجسدي وقواعد النظافة العامة والتعقيم.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.