جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

غاريدو: سعيد بنتيجة التعادل في الكلاسيكو

جورنال أنفو- محمد رزوق

أعرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب فريق الوداد الرياضي، عن سعادته عقب التعادل الذي سجله فريقه أمام مضيفه الجيش الملكي في المباراة التي جمعت بين الفريقين في ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط، برسم مؤجل الدورة الـ 22 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

أكد غاريدو أن فريق الوداد قدّم مباراة كبيرة أمام الجيش، رغم الظروف الصعبة التي عاشها الفريق الأحمر قبل المباراة، مشيرا إلى أن فريقه واجه خصما كبيرا يصعب التغلب عليه في ميدانه.

كما قال المدرب الإسباني في تصريح “لقناة الرياضية” عقب المباراة، أنه جد سعيد بالنتيجة والمستوى الذي قدمه لاعبوا فريق الوداد في المباراة.

وأشار إلى أنه بذل رفقة الطاقم المساعد له جهودا كبيرا، من أجل تعويض النقص الذي عانى منه الفريق الأحمر بسبب الغياب عن التباري لمدة زمنية طويلة.

وكان فريق الوداد، تعادل مع نظيره الجيش الملكي بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما، أمس الأربعاء، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط، برسم مؤجل الدورة ال22 ووقع هدف فريق الوداد البيضاوي اسماعيل الحداد، فيما عدل حمزة غودالي النتيجة لفريق الجيش الملكي. وبالتعادل المسجل، بات فريق الوداد البيضاوي، يحتل المركز الثاني بمجموع 41 نقطة إلى جانب فريق مولودية وجدة، في حين جاء فريق الجيش الملكي في المركز السادس برصيد 35 نقطة إلى جانب فريق الدفاع الحسني الجديدي.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.