جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

خاص.. تفاصيل الصفقة القياسية لانتقال بانون للأهلي المصري

جورنال أنفو- محمد رزوق

اتفق فريق الأهلي المصري، مع بدر بانون، مدافع الرجاء الرياضي، لضمه لصفوفه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.
في اتصال هاتفي لـ”جورنال أنفو “مع مصدر من إدارة فريق الرجاء الرياضي، أكد أن بانون اتفق بصفة بشكل نهائي، صباح اليوم الثلاثاء، لتوقيع عقد انتقاله للأهلي المصري، في صفقة قياسية، بلغت 5 ملايين دولار، منها مليونا دولار للفريق الاخضر، و3 ملايين دولار للاعب المذكور طيلة مدة تعاقده مع الفريق المصري، والتي تمتد لثلاثة سنوات .
كما كشف المصدر ذاته، أن العقد الذي يربط الرجاء الرياضي بالأهلي المصري، بخصوص الصفقة المذكورة، ينص على أداء نسبة 10 بالمائة من انتقال بانون، مُعارا أو بشكل نهائي لأي فريق، خلال مدة لا تتجاوز 20 يوما بعد انتقال اللاعب المذكور لفريقه الجديد طيلة ثلاث سنوات المقبلة . شدد المصدر ذاته، أن بانون سينتقل للأهلي المصري بصفة رسمية، فور إنهاء الرجاء الرياضي مشاركته في دوري أبطال إفريقيا، خلال نسختها الجارية .
وبات بانون، قائد الفريق الأخضر وصاحب الـ26 عاما، أعلى صفقة انتقال لمدافع من الدوري الاحترافي، علما أن المدافع المذكور هو إنتاج خالص لمدرسة الرجاء الرياضي وسبق له أن حمل قميص الوداد الفاسي ونهضة بركان، على سبيل الإعارة، قبل أن يعود لفريقه عام 2015، وحجز رسميته وتألقه منذ ذالك الحين وحتى الأن .
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.