جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

هذا سبب الرحيل المفاجئ لكارتيرون عن الزمالك

جورنال أنفو- محمد رزوق

تأكد انفصال المدرب الفرنسي، باتريس كارتيرون، عن الزمالك المصري بعد حلوله على مقر النادي في زيارة مفاجئة، جالس خلالها أعضاء من إدارة الزمالك، وأبلغهم بنيته فسخ عقده مع النادي بسداد بنده الجزائي البالغ ربع مليون دولار.
بدأت التكهنات حول الوجهة المقبلة لكارتيرون بعد رحيله المفاجئ عن الزمالك، حيث أشارت بعض المصادر إلى قرب انتقاله إلى الدوري السعودي لخوض تجربة مغايرة في الموسم الجديد.
كما أكدت ذات المصادر توصل وكيل كارتيرون بعروض من تونس والإمارات، لكن الوجهة الأقرب إليه هي نادي التعاون السعودي، والذي اقترح على الفرنسي راتبًا يناهز 4،5 مليون دولار سنويًا، وهو رقم كبير مقارنةً مع راتبه مع الزمالك، والذي يصل إلى مليون و200 ألف دولار سنويًا باحتساب المكافآت والحوافز.
من جهته، أدلى وكيل كارتيرون بتصريحات تلفزيونية قال فيها: “باتريس كان يفكر في مغادرة الزمالك منذ 3 أيام. كان مترددًا في البداية لكن بمجرد أن حسم مصيره، بدأت العروض تنهال عليه.
وأضاف: أعتقد أن عرض نادي التعاون هو الأقرب إليه حتى الآن. مسؤولوه يتحلّون بالجدية ويتصلون بنا كل 10 دقائق إصرارًا منهم على إتمام الصفقة. أؤكد أن هذا بدأ منذ ساعات فقط”.
يُشار أن التعاون السعودي يشارك في مسابقة دوري أبطال آسيا، حيث يتصدر المجموعة الثالثة التي تضم أندية الدحيل القطري والشارقة الإماراتي وبیرسبولیس الإيراني.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.