جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

نادي الأمل بالقصبة جاهز لاستقبال المتدربات وينتظر تأشير مندوبية التعاون الوطني

جورنال أنفو

عقدت جمعية الأمل للأعمال الاجتماعية في العرائش جمعها العام لتجديد مكتبها المسير، مساء يوم أمس السبت 26 شتنبر 2020 في مقرها الرئيسي في العرائش.
 خلص الجمع العام بعد تلاوة التقريرين المالي والأدبي والمصادقة عليهما بالإجماع باستقالة جماعية لأعضاء المكتب السابق، وتجديد الثقة في الرئيسة السابقة هيبة البقالي، لولاية جديدة، وانتخاب سعاد السطي نائبة لها، ونورة الصمدي الكاتبة العامة، وخديجة أيت باها أمينة المال و خولة ولد الهاشمي مستشارة المكتب المسير.
وأكدت رئيسة الجمعية المنتخبة أن نادي الأمل جاهزا كليا لاستقبال المتدربات في أحسن الظروف، وفق التدابير الاحترازية المتخذة من طرف الحكومة المغربية، خصوصا في هذه الظرفية التي تمر بها المملكة، حيث تم تجهيز المقر بكل أدوات الوقاية من فيروس كورونا المستجد، باعتماد 50 في المائة من سعة النادي الإجمالية، وتجهيز الأقسام والمرافق بملصقات التوعوية والنصائح لتفادي الجائحة، وتنظيم الولوج اليومي للمتدربات، من خلال الحرص على التباعد الاجتماعي أثناء الولوج و بقاعات التعلم والتدريب، والمسح الحراري للوالجات، وتعقيم اليدين قبل وبعد الخروج.
وختمت رئيسة الجمعية تصريحها عقب انتهاء أشغال الجمع العام، أن النادي لايحتاج إلا للتأشيرة النهائية لمندوبية التعاون الوطني بإقليم العرائش، والبدء في الموسم التدريبي الجديد، التي لم
وحسب مصادر العرائش مباشر أن مندوبية التعاون الوطني رفضت فتح أبواب النادي حسب تقارير أنجزتها سلفا، توضح من خلالها أن المقر يحتاج تهيئة شاملة، وأنه لايصلح لاستئناف الدورات التكوينية التي سبق وقدمها لمختلف المتدربات من الأسر الفقيرة و المعوزة بالسنوات الفارطة. وقد

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.