جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

سلامي: نملك حظوظا كبيرة للتتويج باللقب

جورنال أنفو- محمد رزوق

قال جمال سلامي، مدرب الرجاء الرياضي، أن تعادل فريقه مساء أمس الأربعاء، مع مضيفه مولودية وجدة، لا يعني فقدان “النسور” لحظوظهم في التتويج باللقب، ولا يمنع من تمسكهم بزمام الأمور على بعد ثلاث جولات من إسدال الستار عن منافسات الدوري المحلي.
كما أكد سلامي في تصريحات تلفزية: “المباراة كانت قوية وصعبة أمام فريق يعرف كيف يجاري المباريات على ملعبه، ويحاول الحفاظ على مركزه الرابع خصوصا بعد هزيمته الأخيرة أمام نهضة الزمامرة”.
وتابع: “تمكنا من التسجيل في بداية الشوط الأول وأضعنا فرصا كثيرة لم نتمكن من استغلالها، في الشوط الثاني كنا الأفضل وسيطرنا بشكل كلي، تلقينا هدفا عكس مجريات اللعب، لكننا تمكنا من تسجيل هدف التعادل”.
وأضاف: “عموما كانت مباراة قوية، حاولنا تسييرها بشكل جيد، كنا نعلم أن الخصم سينزل إيقاعه في الدقائق الأخيرة لهذا قمنا بتغييرات كان الهدف منها رفع نسق اللعب، ومحاولة تسجيل هدف التعادل الذي رفع الضغط عن اللاعبين”.
واختتم: “لا زلنا نملك حظوظا كبيرة للتويج، مصيرنا لا زال بين أيدينا، تنتظرنا مباراة مهمة يوم الأحد، لا بد فيها من أخذ زمام المبادرة، خصوصا أننا لا نعاني من إصابات ولا إنذارات، لذا ما علينا إلا المضي قدما نحو اللقب”.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.