جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

خليلوزيتش: فزنا على واحد من أفضل منتخبات إفريقيا

جورنال أنفو- محمد رزوق

عبّر وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، عن سعادته بعد تحقيق العناصر الوطنية فوزا مهما على المنتخب السينغالي في المباراة الودية التي جمعتهما مساء أمس الجمعة، والتي حسمها زملاء أشرف حكيمي، بثلاثة أهداف لواحد .

كما أوضح وحيد خليلوزيتش في تصريح لقناة “الرياضية” عقب المواجهة المذكورة أن العانصر الوطنية قدمت مردودا “ليس سيئا”، مشددا في الآن نفسه على ضرورة مواصلة الاشتغال لإصلاحها مجموعة من الأمور التقنية، من أجل بناء منتخب قوي، قبل بدء تصفيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم.

وأضاف الناخب الوطني ” عموما كانت المباراة جيدة، حضر فيها الاندفاع البدني من الجانب المنتخب السينغالي وظهر المنتخب المغربي يشكل ليس سيئا، خاصة أننا واجهنا واحدا من أفضل المنتخبات الأفريقية”.

وشدد مدرب المنتخب الوطني، إلى أنه سيعمد خلال المباراة الودية المقبلة أمام الكونغو الديموقراطية، على إحداث بعض التغييرات على التشكيلة الرسمية للأسود، من أجل تحقيق الفوز مجددا .

وكان المنتخب الوطني قد حقق نتيجة الفوز على نظيره السينغالي بثلاثة أهداف لواحد امس الجمعة، بملعب الأمير مولاي عبد الله في الرباط، وتناوب على تسجيلها كل من سليم أملاح في الدقيقة 10 ويوسف النصيري في الدقيقة 71 ثم يوسف العربي في الدقيقة 86 فيما سجل الهدف الوحيد للمنتخب السينغالي إسماعيلا سار في الدقيقة 88 .

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.