جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

المجلس الجماعي للحسيمة يصادق على مشروع ميزانية سنة 2021

جورنال أنفو

صادق المجلس الجماعي لمدينة الحسيمة، خلال أشغال دورته العادية لشهر أكتوبر التي انعقدت مؤخرا، على مشروع الميزانية برسم السنة المالية 2021، وتحويل عدد من الاعتمادات المالية.

وهكذا، صادق أعضاء المجلس خلال هذه الدورة التي ترأسها رئيس المجلس محمد بودرا بحضور ممثل السلطة المحلية، على مشروع ميزانية المجلس برسم سنة 2021 المقدرة مصاريفها بنحو 75 مليون و 953 ألف درهم، والبالغة مداخيلها حوالي 71 مليون و953 ألف درهم.

كما تمت المصادقة خلال أشغال هذه الدورة على برمجة منحة نجاعة الأداء التي توصلت بها جماعة الحسيمة في تجهيز مكتب حفظ الصحة، واقتناء العتاد التقني والمعلوماتي وعدد من وسائل النقل والآليات الضرورية، بالإضافة إلى حافلة.

وصادق أعضاء المجلس على تحويل اعتمادات كانت مدرجة بالجزء الثاني من الميزانية بقيمة مليونين و599 ألف درهم وتخصيصها لاقتناء الأراضي والعتاد التقني والمعلوماتي بالإضافة إلى شاحنة وعدد من السيارات والدراجات النارية.

وتضمن برنامج الدورة الدراسة والمصادقة على دفتر التحملات الخاص ببيع العتاد والسيارات والشاحنات وأثاث المكتب المستغنى عنه والمتلاشيات الخاصة بجماعة الحسيمة، ودراسة طلبات متعلقة باحتلال الملك العام.

كما جرى تقديم توضيحات حول الدعم المقدم لبعض الجماعات الرياضية ومشاريع برنامج التأهيل الحضري بالمدينة والترامي على الملك البحري والتأخر في إنجاز عدد من المشاريع والتعاطي مع ظاهرة انتشار الكلاب الضالة بالمدينة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.