جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

ابن جرير .. تفقد أشغال تهيئة وتوسيع المستشفى الإقليمي للرحامنة

يشهد المستشفى الإقليمي للرحامنة بمدينة ابن جرير عمليات تهيئة وتوسيع تدخل في إطار تجويد وتحسين الخدمات الصحية على صعيد الإقليم.

وهكذا، قام عامل إقليم الرحامنة، عزيز بوينيان، أمس الأربعاء، بزيارة تفقدية لورش تهيئة وتوسيع هذا المستشفى، حيث وقف على سير ونسبة تقدم الأشغال بهذا المشروع الممول من طرف المجلس الإقليمي.

ويضم هذا المشروع تهيئة ثلاث فضاءات للاستقبال، وبناء مكتب لأخذ المواعيد، وبناء إدارة جديدة، وتوسعة المستعجلات، بالإضافة إلى فتح مدخل رئيسي على الواجهة المطلة على شارع محمد الخامس لخلق سيولة وسهولة للحركة خاصة سيارات الإسعاف.

ويندرج هذا الورش في إطار تعزيز العرض الصحي على مستوى إقليم الرحامنة والمناطق المجاورة، وتحسين شروط استقبال المرتفقين، وضمان جودة التكفل بالمرضى.

وكان عامل إقليم الرحامنة، السيد عزيز بوينيان، قد استقبل مؤخرا، الدكتورة بشرى خداد التي تم تعيينها مديرة للمركز الاستشفائي للرحامنة، حيث نوه المسؤول الترابي بالمسار المهني الحافل للسيدة خداد، والتي أبانت عن كفاءة “عالية” في تسيير الشأن الصحي المحلي.

وبنفس المناسبة، أشار السيد المندوب الإقليمي للصحة، السيد كمال الينصلي، إلى أنه بفضل تدخلات عمالة إقليم الرحامنة ووزارة الصحة فقد تم تعزيز المركز الاستشفائي للرحامنة بأطر وموارد بشرية مهمة.

ويتعلق الأمر بطبيب في الإنعاش والتخذير، وطبيبة أخصائية في التحليلات الطبية، وطبيبة أخصائية في أمراض النساء والتوليد، وطبيبة أخصائية في الأشعة الطبية، إلى جانب مجموعة من التجهيزات التي تعود بالنفع خصوصا على صحة الأم والطفل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.