جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

مجلس مقاطعة عين الشق يستعد لدورة يناير 2021

جورنال أنفو- فوزية زين الدين

عقد مكتب مجلس مقاطعة عين الشق يومه  الاثنين 14 دجنبر 2020 على الساعة الثانية عشر زوالا بقاعة الاجتماعات بمقر المقاطعة ، اجتماعا  في إطار الاستعداد للدورة العادية لشهر يناير 2021 من أجل تحديد نقط جدول أعمالها, وذلك بحضور بعض السادة النواب و السيد مدير مصالح المقاطعة.
بعد الترحيب بالحضور و الترحم على جميع أموات المسلمين ,افتتح السيد عبد المالك لكحيلي رئيس مجلس مقاطعة عين الشق فعاليات الاجتماع بطرح  بعض المقترحات  على السادة النواب تخص جدول أعمال الدورة لإبداء الرأي و المناقشة ، حيث تم الموافقة على ادراج نقطتين هامتين :
النقطة الأولى: النقل و التنقل
النقطة الثانية :وضعية الصحة بمقاطعة عين الشق في ظل الجائحة.
وبعد دلك تم فتح مجال تدخلات السادة النواب و مناقشة  كل ما يخص البنية التحتية من تكسية و ترصيف و بناء الطرق على صعيد تراب المقاطعة  مع مناقشة وضعية ورش أشغال الزنقة 47 بحي مولاي عبد الله والزنقة 186 بحي الشباب التي قام مكتب مجلس المقاطعة بالتدخل لإدراجها ضمن برنامج تقوية البنية التحية دون إغفال وضعية ملاعب القرب و وضعية الأسواق  و التعمير.
هذا وقد تم الإشادة بتدخلات الشرطة الإدارية الجماعية لعين الشق  في مجال إزالة معرقلات السير و معالجة الشكايات مع وضع مقترحات لضمان نجاعتها .
انتهى الاجتماع على الساعة الواحدة و النصف بعد الزوال على أن يتم عقد اجتماع لاحق مع كل من شركة التنمية CASA BIAA و شركة النظافة AVERD
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.