جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

مولاي عمر الزهراوي يرثي رحيل الوزير الوفا ويتقدم بخالص تعازيه لأسرة الفقيد

جورنال أنفو

 

على إثر الوفاة المفاجئة للوزير السابق محمد الوفا، صباح اليوم الأحد، بفيروس كورونا القاتل، يتقدم السيد مولاي عمر الزهراوي الرئيس المدير العام لشركة “هبانوس” الوطنية المتخصصة في صناعة السيگار المغربي، بأحر تعازيه الخالصة لأسرة الفقيد الذي كانت تربطه به علاقة مثينة، راجيا من الله تعالى أن يلهم ذويه الصبر والسلوان في فقدان الراحل.

وأعرب الزهراوي عن حزنه الشديد لرحيل المناضل الوطني والسياسي السفير والوزير السابق محمد الوفا، متقدما بخالص تعازيه الحارة لجلالة الملك حفظه الله وللشعب المغربي قاطبة ولحزب الاستقلال الذي فقد أحد أعمدته.

وبهذه المناسبة الأليمة،  يوجه السيد الزهراوي نيابة عن  شركة “هبانوس” الوطنية، رسالة تعزية لأسرة الفقيد، راجيا من العلي القدير أن يتغمده ويشمله بواسع رحمته، وأن يجعل قبره روضة من رياض الجنة، ويسكنه فسيح جنانه مع الأنبياء والمرسلين، و يلهم ذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

يشار إلى أن الوزير السابق محمد الوفا، توفي صباح اليوم الأحد، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا في مشفى الشيخ الزايد بالرباط.

و تقلد الراحل قيد حياته عدة مناصب سياسية وديبلوماسية، منها سفير المملكة المغربية بالهند وإيران، كا شغل منصب وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، ومنصب وزير منتدب مكلف بالشؤون العامة والحكامة، في حكومة عبد الإله ابن كيران.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.