جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

انتخاب مولاي ابراهيم العثماني رئيسا جديدا للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية

جورنال أنفو

تمكّن الاتحاد العام للشغالين في المغرب من الفوز بـ 33 مقعدا من أصل 33، وأربعة مقاعد الخاصة بلجنة المراقبة من أصل الأربعة المتبارى حولها، خلال انتخابات التعاضدية العامة للإدارات العمومية التي جرت يوم الأحد 10 يناير 2021، وانتخاب مولاي ابراهيم العثماني رئيسا للتعاضدية، خلال الجمع العام العادي الثاني والسبعين للتعاضدية العامة للموظفين.

 

بذلك اكتسحت “لائحة التضامن لخدمة التعاضد” التي جمعة التنسيق النقابي الخماسي بالفوز، خاصة أنها حظيت بدعم كبير من كطرف المناديب ومخططها الاستراتيجي الذي لاقى صدى وقبولا كبيرين.

كما أن الفوزالكبير حسب مصدر”جورنال أنفو” يرجع للمجهودات الكبيرة للاتحاد العام للشغالين في المغرب في شخص أمينه العام النعم ميارة، والمجهودات الكبيرة لمولاي ابراهيم العثماني الكاتب الوطني لمناديب التعاضدية العامة التابعة للاتحاد العام للشغالين في المغرب وتواصله المتواصل والجيد مع  كافة المناديب.

من جهته، أوضح مولاي ابراهيم العثماني على هامش الجمع العام العادي الثاني والسبعين للتعاضدية العامة للموظفين، أن الانتخابات  مرت بشكل شفاف ونزيه، أعاد الثقة للمنخرطين بحرية اختيار ممثليهم داخل أجهزة التعاضدية لإعادة الثقة للمنخرطين والمستخدمين والمناديب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.