جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

النصيري يتصدر ترتيب هدافي البطولة الإسبانية لكرة القدم

جورنال أنفو

تربّع الدولي المغربي يوسف النصيري على كرسي صدارة ترتيب هدافي البطولة الإسبانية لكرة القدم، بعدما قاد فريقه اشبيلية اإى الفوز بثلاثية نظيفة على فريق قادس في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت برسم الجولة 20 من البطولة الاسبانية لكرة القدم ، حيث أضحى المهاجم المغربي يعتلي صدارة هدافي الليغا ب 12 هدفا.

وتمكن النجم المغربي من هز الشباك ، خلال الدقائق العشر الأخيرة من الشوط الأول، حيث وقع الهدف الأول في الدقيقة 35، ثم الهدف الثاني في الدقيقة 39 ، ويعود في الشوط الثاني من المباراة ليبصم على الهاتريك في الدقيقة 62 .

وبهذه الثلاثية رفع الدولي المغربي رصيده إلى 12 هدفا في مسابقة “الليغا”، متفوقا على النجمين لويس سوارس مهاجم أتلتيكو مدريد و ليون ميسي صانع العاب برشلونة بفارق هدف واحد ، فضلا عن أربعة أهداف أخرى وقعها في عصبة الأبطال الاوربية ، التي يتواجد ضمنها النادي الأندلسي في دور ثمن النهائي.

و بفضل هاتريك النصيري اضحى الفريق الاول لاقليم الاندلس يحتل الرتبة الثالثة في سبورة الترتيب ب مجموع 36 نقطة ،حصدها من اصل 11 انتصارا، وثلاثة تعادلات وخمس هزائم، ، في حين تجمد عداد فريق قادس في النقطة الـ24 بالمركز التاسع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.