جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

10 سنوات سجنا في حق متهم مغتصب سيدتين بأزمور

سعيد البيضاوي

قضت غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية الجديدة، مؤخرا بـ10 سنوات سجنا نافذا، في حق متهم باغتصاب شابتين بمدينة أزمور.

وجاء اعتقال المتهم الذي يبلغ من العمر 20 سنة من طرف عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي هشتوكة بأزمور، على خلفية شكايتين تقدمتا بهما ضحيتان من أزمور، واحدة لامرأة مطلقة تبلغ من العمر 28 سنة ولها طفل، بعدما قام باستدراجها عبر إيهامها بالتوسط لها للعمل كخادمة عند أحد الأشخاص بفيلا موجودة بمنطقة الولجة بثمن مغري، قبل أن تجد نفسها ضحية للاعتداء عليها جنسيا وبطريقة وحشية، تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض، بعدما أشهر في وجهها سكينا وهدد إياها بالتصفية الجسدية في حال ما حاولت الهرب وعدم تلبية رغبته الجنسية.

وكان المتهم قد اعتمد الأمر نفسه مع ضحية ثانية تقدمت بشكاية في الواقعة، بعدما استدرجها بمنطقة خلاء بأزمور، واعتدى عليها جنسيا بطريقة شاذة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض.

وقد استمعت عناصر الدرك الملكي للمشتكيتين، حيث تم جمع معطيات مهمة حول المتهم الذي تم التعرف على هويته والاهتداء إليه ومعرفة مكان إقامته، وهو يتحدر من جماعة هشتوكة.

وأثناء البحث معه أنكر المتهم التهم الموجهة له، وبعد مواجهته بدلائل تدين فعله الإجرامي، تراجع عن تصريحاته السابقة، واعترف بممارسته الجنس مع الضحيتين بمحض إرادتهما، وأنه سلمهما مبلغا ماليا مقابل ذلك.

وبعد إتمام البحث أحيل المتهم على الوكيل العام، الذي قرر بعد استنطاقه ايداعه السجن المحلي، حيث توبع في حالة اعتقال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.