جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

حول جمعية “Cercle Des Diamants”

تتوج مبادرة المؤتمر الدولي الأول عبر الإنترنت للتنمية الذاتية والمهنية الذي تنظمها “Cercle Des Diamants” مسارًا بدأ ، في 22 مارس 2020 ، من خلال مبادرة مواطنة كان هدفها الأساس ، مع بدء الحجر الصحي تبعا لانشار كوفيد-19 ، تقديم سلسلة من الندوات المجانية عبر الإنترنت تركز على الإدارة، القيادة، والتنمية الذاتية والمهنية.

اعتبارًا من 25 فبراير 2021 ، تمكنت جمعية ” Cercle Des Diamants” من عقد أكثر من 118 ندوة رقمية ، استضافت من خلالها أكثر من 40 ضيفًا محليًا ودوليًا شهيرًا، وتابعها مباشرة أو أعادها جمهور كبير على قنوات التواصل المختلفة الخاصة بها: Facebook ، Youtube ، Instagram ، Linkedin ، …).

“Le Cercle Des Diamants” هي جمعية تجمع بين ممارسين مختارين جيدًا في التنمية الذاتية والمهنية، بالإضافة إلى أشخاص يرغبون في التحفيز، الإلهام والتأثير للمساهمة في نجاح أولئك الذين يرغبون في تغيير مسار مستقبلهم.

ولدت هذه المبادرة المواطنة “Le Cercle Des Diamants ” ، من خلال المؤتمرات والندوات والتدريب والتوجيه، وتطمح إلى أن تصبح جمعية إنسانية وتعليمية مرجعية، على الصعيدين الوطني والدولي.

هدفها هو تسهيل التعلم والاستفادة من أدوات التنمية الذاتية والمهنية، وكذلك تعزيز المهارات الشخصية والريادية في النظام البيئي التربوي وريادة الأعمال والمجتمع في المغرب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.