جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

الرباط .. توقيع اتفاقية شراكة للنهوض بالتكوين في المجال الرياضي

تم بالرباط، التوقيع على اتفاقية شراكة بين مؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين والمدرسة العليا الحرة للعلوم التجارية التطبيقية و مدرسة الإدارة الرياضية بالرباط، تروم تكثيف الجهود والقدرات والتعاون في مجال التكوين وتوفير المنح الدراسية للمستفيدين من المؤسسة.

وذكر بلاغ مشترك للمؤسسات الثلاث أن هذه الاتفاقية، التي وقعها المدير التنفيذي لمؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين السيد سعيد بلخياط ،والمدير العام لمؤسسة بلانيتا للتكوين والجامعات جوردي سول كواتريكاس، إلى تزويد الطلبة بجميع مقومات نجاح مستقبلهم المهني في مجال الصناعة الرياضية.

وبالمناسبة، قال السيد بلخياط “إن توقيع اتفاقية الشراكة هذه مع هاتين المدرستين ذات المستوى الرفيع ،لن يكون مجديا إلا لأطفال أبطالنا الأعضاء”.

من جانبه، قال كواتريكاس إنه في إطار مواصلة التزامهم المدني والمجتمعي ، تؤكد المدرسة العليا الحرة للعلوم التجارية التطبيقية و مدرسة الإدارة الرياضية بالرباط، من خلال هذه الشراكة، تعبئة الدعم والمواكبة لفائدة الجمعيات والجامعات المغربية التي لها دور رئيسي وتأثير قوي على المجتمع والرياضة الوطنية.

يشار إلى أن المدرسة العليا الحرة للعلوم التجارية التطبيقية تعد مؤسسة متخصصة في التعليم العالي على المستوى الدولي، فيما تهدف مدرسة الإدارة الرياضية بالرباط إلى تكوين جيل جديد من الأطر والمسيرين المتخصصين في التدبير الرياضي ودعم تطوير القطاع من خلال التكوين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.