جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش يعقد ندوة صحافية

يعقد الناخب الوطني المغربي، وحيد حاليلوزيتش ندوة صحفية مع الإعلام الوطني وذلك عقب نهاية التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2022وتأهل المنتخب الوطني المغربي للمرة 18 في تاريخه.

الندوة الصحفية ستقام يوم الخميس 08 أبريل2021 بقاعة الندوات التابعة لمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة إبتداء من الساعة الحادية عشرة صباحا.
وفي هذا الإطار، ونظرا للظروف الصحية والإجراءات الاحترازية المتخذة، فإن عدد الحضور الصحفي سيكون محدودا، كما تلفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم انتباه المؤسسات الإعلامية الراغبة في المشاركة في هذه الندوة الصحفية، إلى ضرورة ملء استمارة الاعتماد المرفقة وإرسالها عن طريق البريد الإلكتروني إلى العنوان التالي [email protected]

ويتألف طلب الاعتماد، من استمارة الاعتماد التي يجب أن تملأ بعناية وتكون موقعة من مدير كل مؤسسة إعلامية، بالإضافة إلى نسخة من بطاقة المجلس الوطني للصحافة 2021، قبل أن يتوصل طالب الاعتماد بالموافقة من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وذلك في حدود المقاعد المتوفرة.
يذكر أن آخر أجل لإرسال طلبات الاعتماد هو يوم الثلاثاء 06 أبريل 2021 على الساعة الثانية عشرة زوالا 12:00، وأي طلب يرسل خارج هذا الأجل لن يتم استلامه ودراسته.

ولتسهيل مهمة اللجنة المنظمة، نرجو من ممثلي وسائل الإعلام الذين سيعتمدون للمشاركة في هذه الندوة، الحضور لمركب محمد السادس لكرة القدم، على الأقل ساعة قبل انطلاق أشغال الندوة لسحب شارة الولوج.
شروط الاعتماد للندوة الصحفية نظرا للظروف الصحية والتدابير الاحترازية:

– القنوات التلفزية الوطنية: صحافي واحد وتقني واحد عن كل قناة تلفزية.
– الإذاعات: صحفي واحد عن كل إذاعة.
– الصحف الورقية: صحفي واحد عن كل صحيفة.
– المنابر الإلكترونية: صحفي واحد عن كل منبر.
– إلتقاط الصور: سيقوم مصور تابع للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالتقاط الصور وإرسالها بجودة عالية مباشرة بعد نهاية الندوة.
– فيديو الندوة: سيتم البث المباشر للندوة عبر قناة اليوتوب الخاصة بالجامعة بتقنية streaming live وهو ما سيسمح للجميع بتحميل الفيديو كاملا بجودة عالية بعد إنتهاء الندوة.

ملحوظة: إرسال طلب الإعتماد لا يخول لصاحبه حضور الندوة بل ستقوم الجامعة بدراسة الطلبات في حدود المقاعد المتوفرة نظرا للظروف الصحية والبروتوكول المعتمد، وإرسال الموافقة على الطلبات والدعوات النهائية إلى المعنيين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.