جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

في أجواء احتفالية… تسليم مفاتيح الشقق للمستفيدين من المشروع السكني ” بساتين بوسكورة”

سعيد البيضاوي

في أجواء احتفالية، وبحضور وجوه فنية، أشرفت إدارة شركة ” بزيوي إيمو” وهي إحدى المقاولات المواطنة الرائدة في البناء، أمس الجمعة 9 أبريل الجاري، على تسليم مفاتيح الشقق لمجموعة من زبنائها، المستفيدين ضمن الدفعة الأولى، من مشروعها السكني ” بساتين بوسكورة” الكائن بالجماعة الحضرية بوسكورة بعمالة إقليم النواصر، بجهة الدار البيضاء-سطات.

ونظرا، للوضعية الوبائية التي تعرفها بلادنا، فقد حرص المسؤولون في شركة ” بزيوي إيمو”، أن يتم تسليم المفاتيح لحوالي عشرين مستفيدا فقط، على أن يتم تسليم باقي المفاتيح لأصحابها في مقرات الشركة.

وقد عبر المستفيدون، في تصريحات مختلفة ل “موقع جورنال أنفو” ليس فقط عن فرحتهم بتسلم المفاتيح، بل عن كون الشقق التي تسلموها تتوفر فيها كل المواصفات المطلوبة، وأنهم لن يضطروا لإجراء أي إصلاح آخر على شققهم، بل سيقضون فيها ليلتهم الأولى بمجرد نقل أمتعتهم إليها.

وفي هذا الصدد، قال سيدة قادمة من فرنسا، إنها سعيدة جدا بالتواجد اليوم في هذا الجو الاحتفالي لتتسلم مفاتيح شقتها، داعية بالتوفيق والنجاج لإدارة المشروع، ومن جهته، قال مستفيد آخر، إنه كان يتابع كل تفاصيل بناء شقته، حيث كان يتم استقباله في أجواء رائعة كلما رغب في معاينة شقته. واعتبر أن تسليم مفتاح شقته اليوم، يجعله أكثر سعادة، وأنه سيعمل في أقرب وقت على نقل عائلته إلى شقته الجديدة.

أما السيد وحيدي عبد الخالق،المدير التجاري لشركة ” بزيوي إيمو”، فقال، إن الشركة نجحت إلى حد كبير في تحقيق شعارها ” سكن راق بثمن اقتصادي”، وأن مشروع بساتين بوسكورة، مشروع جديد في سوق البناء بالمغرب، ويتميز عن باقي المشاريع السكنية الموجودة حاليا في السوق، بما يتوفر عليه من مسابح، وفضاءات خضراء، وفضاء للألعاب، إضافة إلى المصاعد والعديد من المرافق، دون الحديث عن شوارعه وأزقته الواسعة.

تجدر الإشارة، إلى أن المشروع السكني،”بساتين بوسكورة”، الذي يتوسط مدينة بوسكورة، المعروفة بالمدينة الخضراء، يتكون من قرابة 200 عمارة، أي ما يعادل 4000 شقة سكنية، أنجزت منها لحد الآن3000 شقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.