جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

” بساتين بوسكورة” تدخل الفرحة في قلوب زبناءها بتسليمهم مفاتيح شققهم

جورنال أنفو - إحسان بلقايد

 

نظمت شركة ” بزيوي إيمو” وهي إحدى المقاولات المواطنة الرائدة في البناء، مساء أمس الجمعة 9 أبريل الجاري، حفلا بحضور الفنانة فاطمة الزهراء المعروفة ب ” الطراكس” والممثلة نجاة خير الله، تم فيه تسليم مفاتيح الشقق لمجموعة من الزبناء المستفيدين ضمن الدفعة الأولى، من مشروعها السكني ” بساتين بوسكورة” الكائن بالجماعة الحضرية بوسكورة بعمالة إقليم النواصر، بجهة الدار البيضاء-سطات.

ومرت عملية التسليم في أجواء رائعة، عكسها التنظيم المحكم، الذي احترم كل الإجراءات الاحترازية التي تفرضها الوضعية الوبائية ببلادنا، حيث تم الاقتصار على تسليم المفاتيح لحوالي 20 مستفيدا، تحت إشراف إدارة شركة ” بزيوي إيمو”، التي لم تتدخر جهدا في توفير شروط إنجاح هذا ” العرس السكني” على حد تعبير أحد المستفيدين، الذي عبر عن شعوره بالسعادة في تصريح لموقع” جورنال أنفو” بعد تسلمه مفتاح شقته.
وعبر آخرون والفرحة بادية على وجوههم، أنهم كانوا ينتظرون هذا اليوم، بفار الصبر ، وأن حياة جديدة سيدخلونها بعد استلام مفاتيح شققهم.

من جهته، قال حميدي عبد الخالق، المدير التجاري لشركة ” بزيوي إيمو”، إن مشروع “بساتين بوسكورة”، هو تجسيد حقيقي لمفهوم مدى احترام كرامة الأنسان، الذي اقتنى شقته وتسلم اليوم مفتاحه.

وأوضح المسؤول التجاري، أن الشركة وضعت نصب أعينها منذ تفكيرها في هذا المشروع، أن تقدم لزبنائها مشروعا جديدا في في صنف السكن الاجتماعي، لكن بمواصفات جديدة، وتجهيزات جديدة، تشكل القيمة المضافة في هذا النوع من السكن.

فالمشروع السكني” بساتين بوسكورة”، يضيف المتحدث،الذي يتوسط مدينة بوسكورة، المعروفة بالمدينة الخضراء من قرابة 200 عمارة، يتوفرعلى مسابح، وفضاءات خضراء، وفضاء للألعاب، إضافة إلى المصاعد والعديد من المرافق، دون الحديث عن شوارعه وأزقته الواسعة، مما يجعل منه مشروعا يمنح حياة أفضل ل”زبنائنا”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.