جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

النجم الأمريكي ألدريدج يعلن اعتزاله كرة السلة بسبب مشاكل صحية

أعلن لاماركوس ألدريدج لاعب فريق بروكلين نتس، أمس الخميس، إعتزاله كرة السلة عن 35 عاما بسبب مشاكل في القلب ظهرت خلال خسارة فريقه أمام لوس أنجليس ليكرز في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين الأحد الماضي.

وقال ألدريدج، في رسالة نشرها عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي إني “كتبت هذه الرسالة بقلب مثقل، في المباراة الأخيرة لعبت مع عدم انتظام في دقات القلب، وبعد ساعات في الامسية ذاتها، زاد الأمر سوءا وأقلقني كثيرا”.

وتابع “على الرغم من أن الحال أفضل الآن، إلا أن ما شعرت به تلك الليلة كان من أكثر الامور رعبا التي مررت بها على الإطلاق. لذلك اتخذت قرار الاعتزال من الممارسة بالدوري الأمريكي” .

وأضاف أنه “على مدى 15 عاما جعلت كرة السلة أولوية بالنسبة لي، لكن الآن هو الوقت المناسب لأضع صحتي وعائلتي في المقام الأول”.

وانضم ألدريدج إلى نتس في أواخر مارس الماضي قادما من سان أنتونيو سبيرز في محاولة للفوز بلقب الدوري للمرة الاولى قبل اعتزاله، حيث التحق بكوكبة من النجوم في وصيف المنطقة الشرقية.

وشارك في مباراة كل النجوم “أول ستار” في سبع مناسبات واختير مرتين في تشكيلة “ثاني أفضل فريق” في الدوري موسمي 2014-2015 و2017-2018، حيث حقق معدلات بلغت 19,4 نقطة و8,2 متابعة في المباراة الواحدة خلال مسيرة امتدت 15 موسما.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.