جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

الإمارات تستضيف بطولة آسيا للملاكمة بدل الهند

قرر اتحاد الإمارات للملاكمة بالتنسيق مع الاتحاد الهندي والاتحاد الآسيوي للعبة استضافة بطولة آسيا للملاكمة في 21 ماي المقبل بقاعة لو ميريديان بدبي والتي كان مقررا أن تقام في العاصمة الهندية نيودلهي في نفس التاريخ.

وأفاد مصدر رسمي إماراتي، بأن القرار جاء اعتبارا للوضع الصحي الراهن بالهند المتعلق بـ ” كورونا “،مشيرا الى إجراء اتصالات بين الاتحادين الهندي والإماراتي، حيث رحب هذا الاخير باستضافة الحدث في إطار حملة التضامن مع الهند.

وأبرز أنس العتيبة رئيس الاتحادين الآسيوي والإماراتي إقامة البطولة في الإمارات بهدف إتاحة الفرصة لملاكمي آسيا المتأهلين إلى أولمبياد طوكيو لخوض تحد كبير يوفر لهم فرصة الاستعداد الجيد للمشاركة في منافسات الأولمبياد في يوليوز المقبل بطوكيو، مشيرا إلى أن الإمارات تضع كل إمكاناتها في سبيل خدمة الرياضة وتعافي القارة من آثار ” كوفيد 19″.

من جانبه، أكد أمين عام الاتحاد الإماراتي للملاكمة حسن الحمادي أن الاتحاد سيعمل جنبا إلى جنب مع كافة الشركاء لاستضافة البطولة الآسيوية وإخراجها في أفضل صورة، ومن منطلق الحرص على التعاون والتعاضد مع الهند سيقام الحدث تحت مسمى” البطولة الآسيوية للملاكمة نيودلهي – دبي “.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.