جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

حصيلة مشرفة للمنتخب المغربي بالدوري الدولي خاباروفسك للملاكمة بروسيا

 

 

حقق المنتخب الوطني المغربي للملاكمة كبار نتيجة إيجابية، من خلال مشاركته بالدوري الدولي خاباروفسك للملاكمة بدولة روسيا ،وذلك في الفترة الممتدة من 10 إلى غاية 18 من شهر ماي الجاري.

وقد شارك في هذا الدوري، مدراس قوية في رياضة الملاكمة تمثل كل من دولة الدومنيك_ استونيا. إسرائيل_ اليابان_كينيا_كازاخستان_كوريا_لتوانيا. مولدوفا_بولونيا_ روسيا_صربيا _السويد _أوكرانيا_ أوزباكستان والمغرب.

وتدخل هذه المشاركة الهامة للقفاز المغربي ، في إطار الإستعدادات لدورة طوكيو الأولمبية الصيف المقبل، من خلال البطل محمد الصغير عن وزن 81 كلغ الذي فاز بالدور النصف النهائي على ملاكم أوزباكستان سوكروب كاييموف بمجموع 0/5 لتتوقف مسيرته في الدور النهائي أمام البيلاروسي ألفيروف بتوقيف من الحكم في الجولة الأولى ليتوج بالميدالية الفضية.

وعرفت مشاركة الملاكم يونس باعلا عن وزن 91 كلغ، عدم تجاوز الدور النصف النهائي أمام الملاكم الروسى ألكسي زوبين بمجموع 0/5 ليتوج بالميدالية البرونزية.
فيما لم يحالف الحظ الملاكم عبد الحق ندير عن وزن 64 كلغ ، في عبور الدور الربع النهائي أمام مايزيبيلو تيرسينوف من أوزبكستان .هذا الأخير الدي تفوق عليه بمجموع 1/4 .

وعلى غرار المشاركة المغربية بهذا الدوري ،أجرى الملاكم محمد حموت بإعتباره مؤهلا لدورة طوكيو الأولمبية، معسكرا اعداديا لتحسين قدراته البدنية والتقنية، نظرا لإجرائه لعملية على مستوى الأنف منعته من خوض النزالات الإعدادية .

للإشارة، فقد رافق العناصر الوطنية طاقم تقني يتكون من المدرب يوسف سرور، ونور الدين باحلاس تحت إشراف الإدارة التقنية للمنتخبات الوطنية بقيادة منير البربوشي .

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.