جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

سيارة مجنونة تقتحم مكان تصوير فيلم مغربي قصير وتتسبب في وفاة ثلاثة أشخاص بالبيضاء

 

وقعت أمس ليلة الجمعة وتحديدا على الساعة 1س و15د صباحا حادثة سير وصفت بالخطيرة والمفجعة بشارع غاندي بمدينة الدار البيضاء بالقرب من مدارة ولماس أدى إلى وفاة ثلاثة أشخاص (مخرج + كاميرمان + تقنية).

وذكرت مصادر مطلعة من عين المكان مباشرة أن الحادثة وقعت عندما اقتحم سائق سيارة في حالة غير طبيعية مكان تصوير فيلم مغربي قصير بالشارع المذكور ، تسبب في وفاة ثلاثة أشخاص وإصابة آخرين بجروح متفاوتة الخطورة.

الحادث عرف استنفار أمني كبير بحيث عملت عناصر الوقاية المدنية على نقل المصابين إلى المستعجلات بينما الموتى جرى نقلهم إلى مستودع الأموات بحي الرحمة.

شهود عيان اكدوا جميعا ان في الوقت الذي خلد طاقم التصوير لعملية الراحة قصد أخد وجبة العشاء بعين المكان فوجؤوا بسيارة بيضاء اللون قادمة من اتجاه كورنيش عين الذئاب بسرعة جنونية وصفت بسرعة متهورة تفوق 200 كلم في الساعة حيث حصدت السيارة الجميع واشركت السيارات المركونة على الجانب بالاشخاص العاملين بفرقة الانتاج والتصوير.

وعلى الفور فتح تحقيق في الموضوع وفي الايام القليلة القادمة سوف نتعرف على ملابسات هذا الحادث الذي روع ساكنة البيضاء عامة وساكنة شارع غاندي خاصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.