جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

توقيف شخص هاجم مقر شركة “بزيمو إيموبيليي” المشرفة على “المشروع السكني بساتين بوسكورة

هاجم مجموعة من الأشخاص مقر شركة “بزيمو إيموبيليي” المشرفة على “المشروع السكني بساتين بوسكورة”، الكائن بشارع غاندي بالدار البيضاء، مساء أمس الأربعاء 16 يونيو الجاري، حيث ألحقوا أضرارا بتجهيزات المقر، من خلال كسرهم بالقوة لباب المقر ، مع السطو على مجموعة من ملفات الزبائن، كما اعتدوا على إحدى المستخدمات بالشركة، التي أصيبت في رجلها، مما تطلب نقلها إلى مستشفى الحي الحسني، وسلمت لها شهادة طبية حددت العجز في 21 يوما.

وقد حضر رجال الأمن الذين قاموا بتوقيف أحد المعتدين، فيما فر الآخرون. وقد خلف هذا الاعتداء الشنيع على مقر الشركة، استنكارا واستياء في نفوس كل العاملين بالشركة، إدارة ومستخدمين، وهو الاعتداء الذي تم توثيق تفاصيله من طرف كاميرات الشركة.

تجدر الإشارة إلى أنها ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها مقرات الشركة لمثل هذه الاعتداءات، وهذا مادفع إدارة الشركة إلى تقديم شكاية أمام وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية الزجرية عين السبع بالدار البيضاء، شهر فبراير الماضي ضد مجموعة من الأشخاص، لا علاقة لهم بالمشروع السكني، من أجل النصب والابتزاز والتحريض على التجمهر وعرقلة العمل وخرق حالة الطوارئ والمس بنظام المعطيات الشخصية. أكثر من ذلك، قام بعضهم بمنع زوار المشروع من ولوجه، ووصل بهم الأمر، إلى التهديد بالقتل ضد بعض مسؤولي الشركة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.