جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

الإماراتيون يُقدمون لرونار تحفيزات مالية مهمة للتخلي عن تدريب الأسود

 

كشفت تقارير إعلامية إماراتية أن المنتخب الإماراتي لكرة القدم يستعد لخطف الناخب الوطني هرفي رونار من منتخب الأسود بعدما قدم له عرضا ماليا مهما من أجل الإشراف على تدريبه خلفا للمدرب الحالي، الإيطالي ألبيرطو زاكيروني، الذي أخفق في التتويج بلقب أمم آسيا، الذي أقيم في الإمارات.

وبات الناخب الوطني هيرفي رونار المرشح الأقوى والأقرب لتدريب منتخب الإمارات، خاصة أنه لمح في آخر خرجاته الإعلامية إلى إمكانية رحيله بعد نهائيات كأس إفريقيا للأمم القادمة في مصر، إذ قال الناخب الوطني إنه” سيرى إن كان سيكون في المرحلة المقبلة أم لا”.

وصرح قائلا، ” هناك مجموعة من اللاعبين، الذين يخوضون آخر سنواتهم مع المنتخب، وربما ستكون نهائيات كأس إفريقيا القادمة هي الأخيرة لهم، بعدها ستنتهي حلقة، وستبدؤ حلقة جديدة في مسار المنتخب، بعد الـ”كان”، سنرى هل سأكون في هذه الحلقة الجديدة”.

من جهته كتب المعلق الإماراتي الشهير، علي حميد، معلق قنوات دبي الرياضية، على حسابه الرسمي على “تويتر” تدوبنة قال فيها ” هيرفيه رينار الفرنسي مدرب منتخب المغرب هو الأقرب لتدريب منتخب الامارات خلفاً لزكروني”.

وأوضح حميد أن ” الاجتماع تم معه على هامش أمم آسيا.. و تقريبا أصبح قريب من التوقيع رغم أنه عنده التزام مع المنتخب المغربي في امم افريقيا في مصر في شهر جون”.

جورنال أنفو – متابعة

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.