جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

الحسين عموتة: سنخوض مباراة السعودية بنفس الجدية وستكون فرصة للبدلاء في المنتخب الرديف

جورنال أنفو - دنيا الفضي

أكد الإطار الوطني الحسين عموتة، مدرب المنتخب المغربي الرديف، على أن مباراة يوم غد الثلاثاء أمام منتخب السعودية، برسم ثالث وآخر جولات المجموعة الثالثة من كأس العرب “قطر 2021″، لن تكون شكلية بقدرما سيخوضها الفريق الوطني بنفس الجدية والإنضباط.

وقال عموتة في ندوته الصحفية اليوم الإثنين، والتي تسبق المباراة: ” لن تكون مبارتنا أمام السعودية شكلية، سنخوضها بالجدية المطلوبة، وبالانضباط الذي ظهرنا عليه في المبارتين السابقتين، وسنبحث عن الفوز فيها لضمان العلامة الكاملة في الدور الأول”.

وكشف عموتة أثناء الندوة، أن المباراة ستشهد تغييرا على مستوى التشكيلة، قائلا: ” المباراة التي سنخوضها غدا ضد السعودية ستعرف تغييرا على مستوى التشكيلة، في إطار التدوير الذي نقوم به، بخلاف التغييرات التي نقوم بها في المباريات، وهي فرصة لجميع اللاعبين لتقديم المستوى الذي نريده من خلال مشاركتنا في هذه البطولة، الحمد لله كل اللاعبين في كامل الجاهزية، ليقدموا مستوى أفضل وجيد بعد المجهود الكبير الذي بذلوه في المبارتين السابقتين”.

كما أن قرار الإطار الوطني بإعطاء فرصة لجميع اللاعبين بهذه البطولة، يريح الركائز الأساسية، خاصة بعد ضمان بلوغ ربع النهائي بعد الفوز على الأردن في المباراة السابقة.
جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي الرديف يتصدر ترتيب المجموعة الثالثة في “كأس العرب” برصيد 6 نقاط، بعد فوزه على فلسطين والأردن برباعية نظيفة في كل لقاء منهما.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.