جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

ملابس شتوية أساسية تناسب الموضة

جورنال أنفو - آية طهري

 

إليكم بعض نماذج صيحات الموضة في فصل الشتاء والتي تكون بمثابة الجوكر بالنسبة لجميع أنواع الملابس التي توجد في خزانتك.

قميص قطني بكم طويل :

يعد القميص القطني من أهم الأشياء التي يمكنك الاعتماد عليها، فيمكنك مثلا استخدامه أسفل البلوزات من أجل التدفئة  وأيضا ارتداءه مع “جينز” أو تنوره ومعهم معطف أنيق، ثم أضيفي القليل من الإكسسوارات للحصول على “ستايل” راقي. بالإضافة إلى أنك ستحتاجينه طوال البرد، لأنه يتمتع بثوب ناعم و يصلح لأصحاب الجلد الحساس.

قميص صوفي واسع بلون محايد :

من الضروري الحصول على قميص أو قميصين صوفيين في فترة البرد و هذا الشيء غير مرتبط بالموضة، فيمكنك أنت تنسيقه و ترتيبه مثلا ببنطلون وقبعة بألوان شتوية أو خريفية طبعا قريبة أو ملائمة للونه، مع سلسال طويل أو حلق إذا توفروا لديك. ويمكنك اقتناءه  ذو خيوط واسعة أو ضيقة، برقبة عالية أو غير عالية، فلك واسع الاختيار.

قميص برقبة القطن :

بما أننا على أبواب فصل الشتاء  فنحن دائما نرحب بالملابس القطنية ذات الرقبة العالية و الأكمام الطويلة، ونبحث عن الملابس التي يمكننا تنسيقها مع أي قطعة، فيمكنك ارتداء هذا القميص مع جميع أنواع الملابس التي توجد في خزانتك، لأنه ببساطة سيمنحك الدفء الكامل.

فستان صوفي :

في بعض الأحيان نرغب بارتداء شيء خفيف و في نفس الوقت دافئ، هنا يأتي دور الفستان الصوفي الطويل الذي يمكنك ارتداءه مع حذاء وحقيبة رياضية، و في نفس الوقت يمكنك أيضا تنسيقه مع حزام مرتب، إضافة إلى حذاء بكعب متوسط أو عالي ومعه حقيبة أنيقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.