جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

عائشة ماهماه توصف “روعة بيوتي” بالتكبر

جورنال أنفو - آية طهري

 

علقت الفنانة عائشة ماهماه  على طريقة رد “اليوتيبرز روعة بيوتي” الفضة على سؤال إحدى متابعاتها :  “قولي ليا ختك فين تعرفات على راجلها والله يكمل عليهم بالخير”. بأنه سؤال عادي، وأن جوابها كان مبالغ فيه.

وقالت عائشة ماهماه عبر خاصية “ستوري” على حسابها “أنستغرام” ناشرة سؤال المتابعة وجواب “روعة بيوتي”، حيث كتبت : “سؤال عادي وجواب مبالغ فيه، قربتو ضربو الجمهور، لي مابغيش يسولوه الناس ماكيبانش فمرة، نتوما حتى بيوت نعاس كتصوروهم، وحتى الفراش فين كتنعسو. ما فهمتش هاد التكبر لي ولا فالناس، راه آخرها قبر صغير ماغنديو معانا والو راه الجمهور لي طلعك قادر يهبطك ما تنساوش منين بديتو أعزيزة “.

وكانت قد نشرت “روعة بيوتي” محادثة لها مع إحدى متابعاتها عبر موقع “انستغرام”، سألتها عن الطريقة التي تعرفت بها شقيقتها على خطيبها البنغلاديشي، لتجيبها مستهزئة : “لا واش من نيتك؟ هاد شي كامل فيك دخول فشبوقات وزعامة تسيفطي ميساج بحال هكا. أجي سكني معانا حسن هكا متزكلي حتى خبر..لا حول ولا قوة إلا بالله”.

وبعد هذا الهجوم الذي كان من طرف ماهماه، تداول المنشور نطاقا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي،حيث أخذ انتقادا كبيرا من طرف المغاربة على “اليوتيبرز روعة بيوتي”، معلقين أن السؤال لا يستحق ذلك الرد، واصفين إجابتها بالتكبر و قلة الأدب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.