جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

“لارام” تعلن عن خطوة مهمة تجاه زبائنها بعد قرار تمديد تعليق الرحلات الجوية

جورنال أنفو - دنيا الفضي

أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية المغربية، أمس الخميس، عن مجموعة من الخطوات المهمة التي اتخدتها تجاه زبنائها، بعد قرار تمديد تعليق الرحلات من طرف السلطات المغربية.

وقالت “لارام” في بلاغ نشرته على صفحتها الرسمية على “تويتر”، أنها ملتزمة بمرافقة زبنائها خلال هذه الفترة، وذلك من خلال السماح بتغيير واسترداد التذاكر من وإلى المغرب، وفقًا للخيارات التالية، لأي تذكرة بتاريخ سفر من 9 دجنبر الجاري إلى غاية 31 منه.

وأكدت الشركة، أن تغيير التذكرة لن ستكون بدون غرامة على الزبون، مع تطبيق فرق السعر، وذلك لتاريخ سفر جديد، من أو إلى نفس الوجهة أو مطار آخر من نفس المنطقة الجغرافية في شبكة الخطوط الملكية المغربية”.

وأفادت “لارام” أن هناك إمكانية “إصدار قسيمة سفر باسم المسافر وهي غير قابلة للتحويل، صالحة لمدة 12 شهرًا من تاريخ الإصدار، يتعين على المسافر التوجه إلى نقطة البيع الخاصة به لطلب قسيمة السفر و ذلك خلال فترة صلاحية تذكرته”.

وأكدت شركة الخطوط الجوية الملكية المغربية، إن برنامج الرحلات الاستثنائية للفترة الزمنية الممتدة ما بين 10 و 13 دجنبر الجاري، من المغرب في اتجاه اسبانيا، إيطاليا، بلجيكا، فرنسا و موريتانيا، لن يطرأ عليها أي تغيير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.