جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

مدرب الجزائر: المغرب منتخب قوي ونحن لا نلعب تحت أي ضغوط

جورنال أنفو - دنيا الفضي

قال مجيد بوقرة، مدرب المنتخب الجزائري الرديف، إن المنتخب الوطني المغربي الرديف قوي ويملك خبرة كبيرة.

وأضاف مدرب “الخضر” خلال الندوة الصحافية التي تسبق لقاء المغرب والجزائر في ربع نهائي كأس العرب اليوم الجمعة، بالدوحة: أن “المغرب منتخب قوي، وهو منذ فترة مهمة تحت قيادة عموتة، ولقد تمكن من الفوز معه بالشان” مشيرا أن المجموعة الوطنية متجانسة فيما بينها.

وأشار المدرب الجزائري إلى أن المغرب منتخب يسجل كثيرا ولا يستقبل مثل الجزائر، مواصلا: “ستكون مباراة كبيرة جداً من أجل الاحتفالية، والأفضل سيفوز”. مردفا: “مباريات الديربي تعرف حدة كبيرة، وأتمنى أن تكون فيها الفرجة، من أجل أن يستمتع الجمهور، ويجب أن نفوز فيها”.

وعن التحكيم قال مجيد بوقرة : “لدينا الثقة الكاملة في الحكام. لكن نتمنى ألا يظلم أي أحد، هي مباراة كبيرة بين فريقين كبيرين جدا”.

وشدد مدرب المنتخب الجزائري، على أن لاعبيه لن يلعبوا مباراة الغد تحت أي ضغوط يمكن أن تخرجهم عن تركيزهم، وقال: “لا نلعب تحت أي ضغوط نفسية، صحيح أنها مباراة نلعبها من أجل تحقيق الفوز والتأهل، ولكن هناك غايات تقنية أكبر من خلال مشاركتنا في كأس العرب بلاعبين ينشطون في البطولة الجزائرية وفي بطولات خليجية”.

يشار أن المنتخب المغربي الرديف على موعد مع المنتخب الجزائري غدا السبت، لحساب دور ربع نهائي بطوبة كأس العرب قطر 2021، ابتداء من الثامنة مساء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.