جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

عموتة: حضرنا لكل السيناريوهات الممكنة في مباراة الغد.. والجزائر منتخب بإمكانيات كبيرة

جورنال أنفو - دنيا الفضي

صرح حسين عموتة، مدرب المنتخب الرديف، خلال الندوة الصحفية التي تسبق مباراة غد السبت أمام المنتخب الجزائري، أن مواجهة الجزائر تفرض حسابات كبيرة، تكتيكيا وفنيا، مردفا “هناك جزئيات بسيطة يجب الانتباه إليها.. يجب أن نؤدي بشكل جيد ونندفع بشكل أفضل”.

وتكشف الإطار الوطني عموتة أن حضر رفقة المجموعة لجميع السيناريوهات الممكنة، منها ضربات الترجيح، معتبرا أن الجزائر منتخب قوي ولديه إمكانيات كبيرة خاصة في خط الهجوم، ويتوفر على فريق متكامل ويستحق المنافسة على اللقب.

و استبعد عموتة إمكانية إحداث تغييرات كبيرة على تشكيلة المنتخب المغربي، موضحا “الجميع مستعدون للمباراة، صحيح أن الفريق الوطني كان مرتاحا في المباراة السابقة، نظرا للاعتماد على تشكيلة مغايرة لتلك التي خاضت المباراتين أمام الأردن وفلسطين.. التشكيلة في مباراة الغد لن تتغير كثيرا”.

وتعليقا على الضغط الذي يسبق المواجهة ومدى إمكانية تأثيره على تركيز المجموعة، قال عموتة: “الضغط أمر عاد جدا ويزداد مع التقدم في الأدوار.. على اللاعبين التركيز على ما هو تقني وكروي فقط من أجل الأداء بشكل جيد، والأكيد أننا سنهنئ الفائز في الأخير ونتمنى له التوفيق”.

مضيفا: “حضرنا لننافس على التتويج بالبطولة، هناك ديربيات كثيرة، وبعض المنتخبات تشارك بمنتخبها الأساسي، وبالنسبة للمنتخب الجزائري فهو يضم قرابة 5 لاعبين من المنتخب الأول، ومواجهته هي رابع خطواتنا في مشوار النهائي”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.