جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

المنتخب المغربي يخسر “بركلات الحظ” أمام الجزائر في دور ربع “كأس العرب”

جورنال أنفو - دنيا الفضي

منحت ركلات الترجيح بطاقة العبور للمربع الدهبي من “كأس العرب قطر 2021″، للمنتخب الجزائري، بعد تفوقه ب 5-3 على المنتخب المغربي، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما، في المباراة التي جرت على أرضية ملعب “الثمامة”، لحساب الدور ربع النهائي من المسابقة.

وانطلقت المباراة بمد هجومي جزائري واستماتة ومقاومة من الدفاع المغربي، وبعد مرور الدقائق الأولى من الشوط الأول، بدأت الماكينة الهجومية المغربية في التحرك، للبحث عن هد السبق، غير أن التعادل السلبي ظل قائما حتى نهايته.

وعند الشوط الثاني أعلن الحكم البرازيلي سامبايو عن ضربة جزاء معتمدا على تقنية الفيديو، سددها براهيمي الذي وضعها في شباك الزنيتي في الدقيقة 62.

وجاء الرد مغربي سريعا بعدها بدقيقتين، من ضربة خطأ نفذها الحافيظي بـ”دقة” لرأس الناهيري الذي وضع الكرة في الشباك عند الدقيقة 64.

وفي الفصل الإضافي الأول، ضيع المنتخب المغربي أولى الفرص السانحة لإنهاء مسلسل التوتر ومنح الأفضلية لـ”الأسود”، فيما تمكن في الدقيقة الـ102، يوسف بلايلي التسجيل من منتصف الملعب مستغلا خروج الزنيتي عن مرماه، موقعا الهدف الثاني لصالح الجزائر ومانحا التقدم لرفاقه في الفصل الإضافي الأول.

وتمكنت العناصر الوطنية من العودة في النتيجة من رأسية بدر بانون معيدا المباراة لنقطة الصفر، ومرسلا الفريقين لركلات الترجيح، التي ابتسمت للمنتخب الجزائري، ومكنته من خطف بطاقة العبور للمربع الذهبي حيث سيواجه منتخب قطر المتأهل أمس الجمعة على حساب الإمارات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.