جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

إيمان الباني تكشف عن تفاصيل قبولها الدور في مسلسل “عزيز”

جورنال أنفو - آية طهري

 

صرحت إيمان الباني أنها معجبة كثيرا بأول دور لها بالمسلسل التركي “عزيز” ، الذي جمعها مع زوجها مراد يلديرم.

وقالت الباني في حوار مع “إيتي بالعربي” أنه: عندما اقترح عني الدور، أعجبني كثيرا ووافقت عليه بسرعة، فهو دور أميرة مصرية تسمى فوزية، وستعمل على تغيير مسار عزيز و إفنان.

وأضافت: “إنشاء الله يعجبكم، أو أنا فرحانة بزاف حيت المسلسل لقا نجاح، ونسبة المشاهدة ديالو عالية، أو إنشاء الله نكون خفيفة على قلبكم”.

وكشف مراد يلديرم في نفس الحوار، أنه من بين الصعوبات التي واجهت إيمان، هي التحدث باللغة التركية التي لا تعتبر لغتها الأم مهما تحدثت بها كثيرا، ويجب عليها أن تجتهد أكثر للتمكن بالحديث بها بطلاقة، كما أوضح أنه على استعداد لمساعدتها قدر الإمكان، لأنها تتمتع بمهارات عالية، وصريحة. مضيفا أنها ستفهم كل شيء بسرعة، وأضاف أن الحلقة السابعة التي ستشارك فيها إيمان ستعرض الجمعة المقبل.

وأكد مراد أن إيمان الباني رشحت من طرف المخرج والمخرجة، حيث اقترح المنتج والمخرج الفكرة عليه، بعد أن استشار مع زوجته التي وافقت عليها ، حيث لقي المسلسل إقبالا كبيرا من طرف الصحافة العربية والتركية .

وأضاف أيضا أن المسلسل يحكي عن أنطاكيا بزمن الاحتلال الفرنسي، وعن عزيز الذي يترك المدينة سنتين، بعد أن أطلق النار على عسكري فرنسي، وبعد رجوعه يجد حبيبته تنخطب لابن عمه، وأن والده توفي أو قتل، وأشار أيضا أن المسلسل يصور بالقنصلية الفرنسية، ويحكي عن الحكم الفرنسي ومقاومة الشعب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.