جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

انطلاق البطولة الوطنية للدراجات النارية بتيط مليل

جورنال أنفو

تقام نهائيات البطولة الوطنية للدراجات النارية، في صنفي الموطوكروس والكروس كونتري، نهاية الأسبوع الجاري، بالمطاف الدولي للدراجات النارية بتيط مليل، بعمالة إقليم مديونة، بمشاركة أزيد من سبعين متسابقاً يمثلون مختلف أندية المملكة، المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للدراجات النارية.

ويعد هذا الحدث الرياضي، الذي ينظمه نادي داداز بايك سنويا، أبرز تظاهرة وطنية وجهوية في مجال الدراجات النارية، نظرا لمميزات مطاف تيط مليل وصعوباته التقنية، وأيضا للأسماء القوية الحاضرة لنسخة هذه السنة.

وستجرى البطولة ستجرى يومي السبت والأحد، بنظام الاقصائيات، ثم المرور الى المراحل النهائية في عدة فئات مختلفة، تحت إشراف الادارة التقنية للجامعة الملكية المغربية للدراجات النارية، فيما سيتم توزيع الجوائز على الفائزين الأوائل زوال يوم الاحد انطلاقا من الساعة الثالثة والنصف.

ويطمح النادي المنظم لهذه البطولة إلى خلق أجواء مميزة من التنافس والتباري لجميع المشاركين، من أجل تحديد الاسماء المرشحة للانضمام للفريق الوطني للدراجات النارية، في أفق تمثيل المملكة في البطولات والتظاهرات القارية والدولية.

وسبق لنادي داداز بايك تنظيم عشرات التظاهرات الوطنية والدولية للدراجات النارية خلال السنوات الماضية، أبرزها بطولة العالم للاستعراض (ستانت)، وطواف المغرب للدراجات النارية من جنوب المملكة الى شمالها على مسافة ناهزت 5 الاف كلمتر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.