جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

ربيع القاطي يطرق أبواب العالمية من خلال دور القائد علي حمداني

جورنال أنفو - دنيا الفضي

 

أعلن الفنان ربيع القاطي، عن خوضه لتجربة جديدة بالسينما العالمية، أمس الأحد، وذلك من خلال عمل فرنسي ضخم يحمل عنوان “قلوب سوداء”.

وشارك القاطي متابعيه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، مجموعة من الصور له في كواليس العمل، أرفقها بتدوينة كتب فيها: “سيداتي سادتي، السينما العالمية تنادينا من جديد، “ربيع القاطي” في دور “علي حمداني” قائد الشرطة الاتحادية العراقية، في عمل فرنسي ضخم يحمل عنوان “قلوب سوداء”، من توقيع المخرج العالمي الفرنسي اللبناني زياد دويري، صاحب أوسكار أحسن فيلم أجنبي لسنة 2018″.

وتدور أحداث “قلوب سوداء” لمخرجه الفرنسي من أصول لبنانية زياد الدويري حول قوات خاصة في الموصل خلال فترة “داعش”، إذ يجسد الفنان ربيع القاطي في العمل دور البطولة بشخصية تدعى “علي حمداني” وهو قائد الشرطة الاتحادية العراقية.

ويذكر أن الفنان المغربي ربيع القاطي، شارك مؤخرا في بطولة مسلسل “الزعيمان” العربي، ليكون بذلك أول مغربي يحصل على بطولة مطلقة في مسلسل عربي وتاريخي ضخم، يجمع أكثر من 270 ممثل عربي، من مختلف الدول من بينها سوريا والأردن والجزائر، وتونس، وليبيا، والمغرب، بالإضافة إلى مشاركته بعدة أعمال ناجحة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.