جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

حصيلة الجولة 13 من البطولة الوطنية الإحترافية

جورنال أنفو

 

تمكن نادي اتحاد طنجة أمس الأحد، من الفوز على ضيفه أولمبيك آسفي، على أرضية الملعب الكبير لمدينة طنجة بنتيجة هدف دون رد، في مباراة ضمن الجولة 13 من البطولة الوطنية الإحترافية لكرة القدم.

وسجل لاتحاد طنجة اللاعب نعمان اعراب في الدقيقة 61، حيث تمكن فارس البوغاز من رفع رصيده من النقاط إلى 17 نقطة في المركز التاسع، ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية، فيما تجمد رصيد نادي اولمبيك آسفي عند 13 نقطة في المركز 12.

وفي لقاء أخر عن نفس الجولة، سقط نادي الشباب الرياضي السالمي أمام يوسفية برشيد بهدفين مقابل واحد، حيث تمكن اللاعب رضوان كروي في الدقيقة 62 من تسجيل أولى أهداف المباراة، فيما عدل النتيجة لليوسفية عبد الخالق أيت اورحبي في الدقيقة 71، وأضاف اللاعب معاد فكاك الهدف الثاني ليوسفية برشيد في الدقيقة 90+1.

وتجمد رصيد نادي الشباب الرياضي السوالم في 19 نقطة بالمركز الخامس، فيما رفع نادي يوسفية برشيد رصيده إلى 15 نقطة في المركز التاسع.

وتعادل فريق أولمبيك خريبكة مع ضيفه المغرب الفاسي، بدون أهداف، بملعب الفوسفاط بخريبكة، حيث أضاف الأولمبيك لرصيده نقطة ليصبح 15 نقطة، فيما المغرب الفاسي 18 نقطة.

و عن مباريات أول أمس السبت لحساب نفس الجولة، استطاع الجيش الملكي الفوز على ضيفه شباب المحمدية، بهدف دون رد، في مباراة جرت على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وسجل للجيش الملكي اللاعب زكرياء فاتي في الدقيقة 51 من عمر المباراة، حيث رفع رصيده من النقاط إلى 23 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد شباب المحمدية عند 17 نقطة في المركز.

كما استطاع الفتح الرباطي الفوز على مضيفه مولودية وجدة بهدفين مقابل هدف، في أول مباراة رفقة المدرب جمال السلامي، حيث سجل كل من اللاعبين منتصر لحتيمي في الدقيقة 44، ورضا الهجهوج في الدقيقة 80 للفتح الرياضي، فيما سجل لمولودية وجدة اللاعب يوسف انور في الدقيقة 35.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد نادي مولودية وجدة 10 نقاط في المركز 15، فيما رفع نادي الفتح الرباطي رصيده إلى 12 نقطة في المركز 12.

يشار إلى أنه يتصدر ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، نادي الوداد الرياضي برصيد 32 نقطة، فيما يحتل الرجاء الوصافة ب27 نقطة، بينما يتذيل الترتيب مولودية وجدة وسريع وادي زم ب10 نقاط.

يذكر أن البطولة الوطنية لكرة القدم كانت قد توقفت بسبب مشاركة المنتخب الوطني الرديف في منافسات الكأس العربية لتعود للدوران بعد الخروج من ربع النهائي أمام المنتخب الجزائري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.