جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

نرجس الحلاق تنهار وهي تعلن خبر انفصالها عن المهدي فولان

جورنال أنفو - دنيا الفضي

 

كشفت الفنانة المغربية نرجس الحلاق، أمس الثلاثاء، أنها ستنفصل عن الممثل مهدي فولان، خلال مقاطع فيديو نشرتها عبر خاصية “الستوري” بحسابها الرسمي على تطبيق “إنستغرام”.

وظهرت الحلاق في المقاطع وهي منهارة وتذرف الدموع، وتخبر متابعيها عن تفاصيل جديدة بخصوص علاقتها بوالد ابنتها “فنة”، وكذلك أسباب قرار الانفصال التي تتمثل في عدم رغبة زوجها في إشهار زواجهما للعلن والظهور معها، إلى جانب عدم تقبل والديه لها زوجةً لابنهما.

وقالت نرجس الحلاق أنها لم تكن تريد الحديث عن الأمر إلا بعدما طلب منها المهدي ذلك قائلة:”أنا مكنتش باغا ندوي فالموضوع ولكن المعني بالأمر طلب مني نخرج ونقول باش متبقاش سميتي تجي حدا سميتو”.

وحول عائلته قالت:” مكرضاوش بيا ومكحملونيش”، مؤكدة على أن المهدي فولان لم يعطي الاهتمام والحب اللازم لها ولابنتهما.

ومن جانبه، نشر الفنان مهدي فولان لأول مرة، صورة تجمعه بطفلته “فنة” عبر حسابه الرسمي على تطبيق “إنستغرام”، أرفقها بتدوينة كتب فيها: “أول مرة شديتك بين يدي .. فنة الغالية فولان روحي وقلبي حياتي والنفس لي كنتنفس بها.. أنت أكثر وحدة حاسة شنو درت على قبلك،  فاش غادي تكبري اشويطينة غادي ديري كونط انستغرام وغادي تلقاي هاد تصويرة مزال كاينة، بغيت نقول ليك كنبغيك أبابا “.

وأثار خبر الانفصال الفنانين وكذلك خروج نرجس الحلاق الصادم وهي في حالة انهيار، تفاعلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي، وجعلها تكسب تعاطفا كبيرا ومساندة من قبل المتابعين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.