جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

الوداد يعزز صدارته وبركان يعود بنقطة إيجابية أمام ش.المحمدية

جورنال أنفو

 

تمكن فريق الوداد الرياضي أمس الجمعة، من الفوز على ضيفه مولودية وجدة، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، على أرضية مركب محمد الخامس لحساب الجولة 14 من البطولة الوطنية الإحترافية.

وسجل للوداد اللاعب صلاح الدين بن يشو في الدقيقة 22 ، فيما عدل النتيجة لمولودية وجدة اللاعب يوسف أنور في الدقيقة 27، وضاعف النتيجة للوداد اللاعب غيي مبينزا في الدقيقة 29.

وأضاف الهدف الثالث للوداد الرياضي اللاعب أشرف داري في الدقيقة 55، فيما أضاف المهدي بطاش الهدف الثاني لمولودية وجدة في الدقيقة 78 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة رفع نادي الوداد الرياضي رصيده من النقاط إلى 35 نقطة في صدارة ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد نادي مولودية وجدة عند 10 نقاط في المركز 15.

وعن نفس الجولة ضمن مباريات يوم أمس، تعادل شباب المحمدية ونهضة بركان، بهدف لمثله، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، حيث كان أصحاب الأرض السباقين في التسجيل، عن طريق اللاعب محمد مورابيط في الدقيقة 19، بينما عدل نهضة بركان النتيجة في الدقيقة 46 عن طريق المهاجم يوسف الفحلي.

واستفاد الفريقان من نقطة إيجابية، حيث رفع نهضة بركان رصيده ليصبح 20 نقطة في الرتبة الخامسة مؤقتا، بينما أصبح لشباب المحمدية 18 نقطة في الرتبة الثامنة مؤقتا ايضا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.