جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

المنتخب الوطني يستأنف إستعداداته لنهائيات كأس إفريقيا للأمم

جورنال أنفو - دنيا الفضي

 

استأنف المنتخب الوطني المغربي، أمس الثلاثاء، تجمعه الإعدادي المغلق بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، تحضيرا للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021، المقامة بين 09 يناير و06 فبراير المقبلين.

ولازالت العناصر الوطنية تتوافد على مركب محمد السادس، للدخول في معسكر تحضيري ل”الكان”، حيث خضع اللاعبون الملتحقون بالمركز، لبروتوكول صحي صارم، يشمل إجراء اختبارات الكشف عن فيروس كورونا المستجد، قبل المشاركة في الحصص التدريبية وفق البرنامج المسطر من طرف الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش وطاقمه التقني.

وخاض اللاعبون المتواجدون بالمركز حصتين تدريبيتين، الأولى كانت صباحية في الساعة 11، والثانية مسائية في الساعة الخامسة، على أن تخوض العناصر الوطنية حصتين تدريبيتين اليوم الأربعاء كذلك، على الساعة الحادية عشرة صباحا والثانية على الساعة الخامسة مساء.

يشار أن المنتخب الوطني المغربي يقع ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب كل من منتخبات الغابون، غانا وجزر القمر، حيث ستجري الكتيبة الوطنية مباراتها الأولى في المنافسة الإفريقية أمام المنتخب الغاني، يوم الإثنين 10 يناير المقبل على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.