جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

خاليلوزيتش: الفوز على غانا كان دفعة معنوية لنا ولقاء جزر القمر قد يكون فخا

جورنال أنفو - دنيا الفضي

 

أكد الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، أن الفوز الذي حققه “أسود الأطلس” على حساب منتخب غانا، لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة، ضمن نهائيات كأس إفريقيا للأمم المقامة حاليا بالكاميرون، كان مهما للغاية وسيرفع من معنويات اللاعبين لإكمال البطولة.

وقال خاليلوزيتش خلال الندوة الصحفية، التي تسبق مواجهة المنتخب الوطني وجزر القمر، المقررة يوم غد الجمعة، أن المهمة لن تكون بالسهلة ويجب التعامل مع اللقاء بحذر، كونه قد يكون فخا.

مضيفا أن منتخب جزر القمر سيبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية بعد خسارته أمام الغابون بهدف نظيف، بغية الدفاع عن حظوظه للتواجد في الدور الثاني.

وكشف الناخب الوطني أن المجموعة لازالت تعاني بعض المشاكل بسبب “كورونا” والإصابات، قائلا: “سنرى من سيكون متاحاً بعد الحصة التدريبية لهذا اليوم، وخصمنا ليس بالسهل سيبحثون عن الفوز، ونحن كذلك، لديهم روح المجموعة ويعملون بشكل جيد، وكانوا يستحقون التعادل أمام الغابون”.

وواصل: “لدينا حصة بالفيديو لدراسة الخصم، سيرغبون في تحقيق شيء ما في المسابقة لهذا لن تكون المباراة سهلة، وقد حضرنا إلى هنا بطموح كبير لأننا نعلم أن منتخبنا لم يتوج باللقب منذ سنة 1976، والجماهير المغربية كلها تنتظر الإنجاز، كما أن المنتخب الذي سيُحسن التعامل مع الأجواء سيذهب بعيدا ونسعى لذلك، علما أن عددا من لاعبينا تنقصهم الخبرة الإفريقية”.

ويختتم المنتخب الوطني المغربي الأول اليوم الخميس، استعداداته للمواجهة التي ستجمعه بمنتخب جزر القمر يوم غد الجمعة في الخامسة مساء بتوقيت المغرب، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة ضمن منافسات كأس أمم إفريقيا، علماً أن الكتيبة الوطنية قد حققت الفوز في المباراة الأولى على غانا بهدف دون مقابل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.