جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

خاليلوزيتش: ربما أخطأت في إختيار التشكيلة لكني كنت ملزما بمنح فرصة للاعبين آخرين

جورنال أنفو

 

علق وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي، عن التغييرات التي أحدثها في تشكيلة “الأسود” التي واجهت أمس الثلاثاء، المنتخب الغابوني، برسم الجولة الأخيرة عن المجموعة الثالثة من منافسات كأس أمم إفريقيا الكاميرون.

وقال خاليلوزيتش خلال الندوة الصحفية التي تلت المباراة، إنه “ربما” يكون أخطا في اختيار التشكيلة التي بدأت المباراة أمام المنتخب الغابوني، مستدركا: “لكني كنت ملزما بهذه المغامرة لمنح الفرصة للاعبين آخرين، لكي أرى في أي مستوى نحن”، مشيرا إلى أنه في المباراة المقبلة، في دور ثمن النهائي، سيعتمد فقط على التشكيلة الجاهزة.

وعن اللاعب سفيان شاكلا، قال: “لقد كان الخطأ الذي ارتكبه اللاعب وترتب عنه الهدف هدية منا، أي لاعب معرض للانزلاق، لكنه قدم أداء جيدا، لاحظت أنه تأثر قليلا، لهذا لم أشأ تغييره أثناء المباراة، قمت بتغييره في الدقائق الأخيرة، لأني أردت إشراك العميد رومان سايس من أجل ضبط استقرار خط الدفاع”.

يذكر أن مباراة المنتخب الوطني ونظيره الغابوني، إنتهت بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما، مما خول “للأسود” التأهل لثمن النهائي في الصدارة.

يشار أن المنتخب الوطني المغربي، يواجه الثلاثاء المقبل، 25، أحد المنتخبات المحتلة للمركز الثالث في المجموعة الأولى أو الثانية أو السادسة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.