جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

مؤسسة مغربية معروفة تبتكر أسلوبا متطورا لتحفيز موظفيها

جورنال انفو - فوزية زين الدين

اقامت مؤسسة SBS وهي شركة مغربية متخصصة في التطهيروالتنظيف من جميع أنواع الحشرات المضرة والجردان الملوثة للبيئة، بمناسبة ذكرى ميلادها العشرين حفلا مساء يوم السبت 15 يناير2022، وذلك من اجل تجسيد إدارة شركة مواطنة ترعى موظفيها ولتعزيزالاعتراف بالموظفين والعاملين وتقديرمجهوداتهم.

وتآتي هذه المناسبة في اطارتقييم الموارد البشرية، حيث تم تكريم عدد من الموظفين والعاملين بالمؤسسة من خلال هذا الحفل بدروع تحمل معاني سامية كاعتراف وامتنان، وهي أيضا فرصة ترفيهية للموظفين تخرجهم من ضغوط العمل المتزامنة مع ازمة كوفيد 19.

واعلن مصطفى بلخديم رئيس مؤسسة SBS في كلمة القاها من خلال الافتتاح شكر فيها جميع الحاضرين والساهرين على تنظيم هذا الاحتفال المختلف عن باقي الشركات الأخرى ان شركته تعمل باستمرار على ابتكار طرق جديدة لتحفيز موظفيها ومن ضمنها الاحتفال بذكرى ميلاد الشركة سعيا في اثراء دلالة  ثقافة الشركات.

وتجدر الاشارة الي ان هذا الحفل احيته نخبة من الفنانين الكبارعلي راسهم سعيدة شرف التي اشعلت فتيلة الحماس وسط الحاضرين حين تغنت باغيتها المعروفة (فرحي ياارض بلادي ارضك صبحت حرة) وجعلت الأجواء اكثر حرارة ونشاط قدمت من خلال هذا الحفل ايضا كوكتيل من اغانيها الصحراوية المشهورة، فضلا عن حضور الفنان المحبوب عبد المغيث رائد الاغنية الشعبية وكذا الفنان الشاب أنورعبد العلي وفنانون اخرون من دول عربية اخرى.

وقد حضرهذه المناسبة عدد كبير من رجال الاعمال المعروفين حيث كانوا يتحاشون عدسات الكاميرات وكذا الصحافة.

فوزية زين الدين

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.