جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

خاليلوزيتش يكشف مستجدات حكيمي حول مشاركته أمام مالاوي

جورنال أنفو

 

كشف وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، مستجدات الحالة الصحية للاعب أشرف حكيمي، وعن إمكانية مشاركته في مباراة يوم غد الثلاثاء، أمام مالاوي، برسم الدور الثاني من نهائيات كأس أمم إفريقيا.
وقال خاليلوزيتش في ندوة صحفية، اليوم الاثنين، إنه مازال غير متأكد من مشاركة أشرف حكيمي في مباراة الغد، بعدما غاب عن الحصتين التدريبيتين الأخيرتين، بسبب تعرضه لإصابة خفيفة، مضيفا أنه في حال تأكد غيابه، فهناك العديد من اللاعبين الذين يمكنهم أن يعوضوه في التشكيلة الرسمية، على غرار محمد الشيبي، لاعب الجيش الملكي.
ومن جهة أخرى حذر خاليلوزيتش لاعبي المنتخب المغربي من استصغار منتخب مالاوي، وقال: “إن تجربته في نهائيات كأس إفريقيا، علمته أنه ليس هناك من منتخب مرشح للفوز على حساب آخر في الدور الثاني، والدليل” حسب المتحدث ذاته “إقصاء المنتخب النيجيري على يد المنتخب التونسي”.

وفي هذا السياق، قال الناخب الوطني، إن المنتخب النيجيري، كان أحد المرشحين لبلوغ المباراة النهائية والفوز باللقب، لكنه خسر أمام المنتخب التونسي الذي تأهل إلى الدور الثاني محتلا المركز الثالث في المجموعة السادسة، مشددا على أن الأهم، بالنسبة له، هو اللعب الجماعي، موضحا: “العمل الجماعي هو سلاح الفوز في هذه البطولة، لقد تابعت بعض مباريات مالاوي، واكتشفت أنه يتوفر على لاعبين أقوياء، يمتازون بالسرعة، لهذا يجب أن نكون أكثر انضباطا في الجانب التكتيكي، ليس هناك من فريق مرشح للفوز، إذا أردت الفوز يجب أن تقدم كل ما لديك وأن تحرص على اللعب الجماعي”.

يذكر أن مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره المالاوي، ستنطلق على الساعة الثامن مساء، في ملعب “أحمدو أهيدجو”، في العاصمة الكاميرونية ياوندي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.